أمير تبوك يترأس اجتماع مجلس جمعية فهد بن سلطان الخيرية الاجتماعية في دورته الجديدة. (واس)
أمير تبوك يترأس اجتماع مجلس جمعية فهد بن سلطان الخيرية الاجتماعية في دورته الجديدة. (واس)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
رأس أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية فهد بن سلطان الخيرية الاجتماعية، بمكتبه بالإمارة أمس، (الأربعاء)، اجتماع مجلس إدارة الجمعية في دورته الجديدة، بحضور أعضاء المجلس. وفي بداية الاجتماع هنأ الأعضاء الجدد بمناسبة تشكيل المجلس في دورته الجديدة بعد أن تم انتخابهم، متمنياً لهم التوفيق. كما قدم الشكر للأعضاء السابقين على ما قدموه في الدورة السابقة، مشيداً بما يحظى به القطاع الخيري والاجتماعي من اهتمام ودعم من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لخدمة المواطن في شتى المجالات. بعد ذلك ناقش المجلس عدداً من النقاط المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ حيالها عدداً من التوصيات.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة أسمنت تبوك، بمكتبه، رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت تبوك يزيد خالد الشثري، يرافقه عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس علي محمد القحطاني.


ونوه أمير تبوك، بما تلقاه الشركات الوطنية بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين، مستمعاً إلى شرح عن إنجازات وسير العمل في الشركة خلال الفترة الماضية، وكذلك تطوير أنشطتها ومشروعاتها الحالية. مؤكداً أهمية استمرار الشركة في سعودة وظائفها مما يتيح فرص عمل جديدة للمواطنين في جميع إدارات الشركة، واستقطاب الشباب السعودي المؤهلين في جميع التخصصات.